اسباتة ..قائد الملحقة الإدارية 60 مكرر وأعوان السلطة في حملة شرسة على الباعة الجائلين

azpresse أزبريس الإخبارية6 أكتوبر 2024آخر تحديث :
اسباتة ..قائد الملحقة الإدارية 60 مكرر وأعوان السلطة في حملة شرسة على الباعة الجائلين

في إطار تحرير الملك العمومي شن قائد الملحقة الإدارية 60 مكرر بتراب مقاطعة اسباتة ، حملة بعدد من الشوارع و الأزقة التي تقع في المجال الترابي للملحة الإدارية 60 مكرر ، استهدفت بالخصوص الباعة المتجولين.

وحسب مصادر مطلعة ، فقد قام قائد الملحقة 60 مكرر السيد عبد الرزاق ، رفقة أعوان السلطة السلطة ، بحملة شاملة همت كل الأزقة و الشوارع التي تقع في دائرة نفوذه الترابي.

موقف قائد المقاطعة 60 مكرر وهو يقود حملة تمشيطية لتعقب الباعة الجائلين أصحاب العربات، خلف ردود أفعال متباينة بين المتفاعلين الذين رفعوا القبعة لهذا المسؤول الذي أعطى مثالا للتّـــفاني في العمل وبرهن على قدرته على ركوب التحدي في مواجهة ما تبقى من الظاهرة.

وتساءل العديد من المتفاعلين مع هذه الخطوة متسائلين بالقول : “هل سيكون هذا القائد عبرة لباقي رجال ونساء السلطة ببلادنا بصفة عامة وبمنطقة اسباتة على وجه الخصوص ليحدوا حدوه ويخلصوا العباد والبلاد من هذه المظاهرة السلبية بكل المعايير والتي تشكل إحدى مظاهر البداوة بالمنطقة ، كما اعتبرها البعض الآخر رسائل قوية لمدبري الشأن المحلي باسباتة بالتحرك لتحسين صورة المنطقة والقضاء على ما تبقى من بعض المظاهر المشينة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة