إعادة انتخاب عبد الجبار فطيش  رئيسا للمكتب المسير لنادي الحرية للصحافة الإلكترونية دكالة عبدة

azpresse أزبريس الإخبارية22 سبتمبر 2024آخر تحديث :
إعادة انتخاب عبد الجبار فطيش  رئيسا للمكتب المسير لنادي الحرية للصحافة الإلكترونية دكالة عبدة

انعقد مساء اليوم االاحد 22 شتنبر من العام الجاري  الجمع العام العادي لتجديد المكتب المسير لنادي الصحافة الالكترونية  دكالة عبدة ،بقاعة اجتماعات الهيئة المغربية لحماية المواطنة والمال العام بمقرها الوطني بآزمور

الجمع العام الذي حضره أعضاء مكتب نادي الحرية للصحافة الالكترونية  برئاسة عبد الجبار فطيش  وكذا منخرطوه، تميز بتلاوة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما بإجماع الحاضرين، كما ثمن عدد من الزملاء أداء المكتب الحالي والمجهودات التي بذلها اعضاؤه ومكنت من برمجة العديد من الأنشطة التكوينية والدراسية والمشاركة في العديد من المحطات .
و تم تجديد الثقة ومن جديد في السيد عبد الجبار فطيش وانتخب رئيس المكتب المسير لل “نادي الحرية للصحافة الإلكترونية دكالة عبدة”     “” الجهوي”” والسيد بنور صابر كاتب عام وجاء المكتب المسير على الشكل التالي :
1- الرئيس عبد الجبار فطيش
2- نائبه رضوان هلال
3- الكاتب العام بنور صابر
4- نوابه عبد الله بلاطي
5- رضوان المجدوب
6- الأمين المال عبد اللطيف بنزروال
7- نائبه محمد العكري
8- يوسف الذريجي مستشار
9- محمد الغوفير مستشار

تم تأسيس نادي الحرية الصحافة الإلكترونية دكالة عبدة سنة 2012 وكان له الفضل في احتواء العديد من الجرائد الاكترونية وتنظيم دورات تدريبية وتكونية لفائدة عدة فئات عمرية من سنة تأسيسه الي سنة 2019 وتوقف عمله بسبب جائحة كورونا كوفيد 19.

بالتوفيق والنجاح الدائم ان شاء الله

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة