الجديدة : توقيف شخص من ذوي السوابق العدلية متلبس بترويج وتحضير مسكر ماء الحياة

azpresse أزبريس الإخبارية20 سبتمبر 2024آخر تحديث :
الجديدة : توقيف شخص من ذوي السوابق العدلية متلبس بترويج وتحضير مسكر ماء الحياة

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالأمن الإقليمي بمدينة الجديدة، صباح اليوم الجمعة 20 شتنبر الجاري، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بإعداد وترويج مسكر ماء الحياة.

وقد جرى توقيف المشتبه فيه بالمنطقة القروية “سيدي علي” بضواحي أزمور، وهو في حالة تلبس بإعداد وترويج مسكر ماء الحياة، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن العثور بحوزته على ثلاثة أطنان و35 لترا من مسكر ماء الحياة، فضلا عن مواد أولية ومعدات وأواني يشتبه في استعمالها في تقطير المشروبات الكحولية.

وقد أظهرت عملية تنقيط المشتبه به في قاعدة بيانات الأمن الوطني، أنه يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح الشرطة القضائية بمدينة الجديدة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة