فوضى السير والجولان  بمديتة ازمور في غياب شرطة المرور

azpresse أزبريس الإخبارية6 أغسطس 2024آخر تحديث :
فوضى السير والجولان  بمديتة ازمور في غياب شرطة المرور

عبر عدد من المواطنين من مستعملي الطريق بمدينة ازمور ، عن امتعاضهم الشديد من غياب شرطة المرور بعدد من المحاور الطرقية التي تعرف نوعا من الاكتظاظ المروري.
ويتعلق الأمر، بالدرجة الأولى بالمحاور الطرقية التي تعد من شرايين المدينة على مستوى المرور والسير والجولان، نذكر منها على سبيل الذكر لا الحصر، شارع محمد الخامس، ومحيط مستشفى القرب، و وسط المدينة..
كلها نقط تعاني من قلة العناصر الأمنية المرورية، مما يجعل مستعملي الطريق، سواء السائقين أو الراجلين، يعانون نوعا من الفوضى والتذمر لأنهم يجدون متاعب في المرور واستعمال الطريق، سيما وأن المدينة تشهد حركة مرورية كثيفة في عز فصل الصيف، بسبب غياب من يساهم في تيسير حركة السير والجولان وانسيابها بهذه المناطق.
ولعل هذا الإشكال يعود بالأساس إلى غياب شبه كلي لشرطة المرور فينتج عن ذلك وقوع العديد من السائقين في مخالفات قد تصل أحيانا إلى حوادث خطيرة وأحيانا أخرى إلى مشاداة وملاسنات بين السائقين، تتطلب تدخل بعض المارة أو من أصحاب السيارات أنفسهم لتلطيف الأجواء قبل أن يقع ما ليس في الحسبان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة