الجدبدة ..الإتحاد الإشتراكي يضع خارطة طريق تنظيمية استعدادا لعقد مؤتمره الإقليمي

azpresse أزبريس الإخبارية22 يونيو 2024آخر تحديث :
الجدبدة ..الإتحاد الإشتراكي يضع خارطة طريق تنظيمية استعدادا لعقد مؤتمره الإقليمي

 

أزبريس الإخبارية – Azpresse

انعقد بمدينة الجدبدة لقاءا تقنيا موسعا لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية باقليم الجديدة ،يوم الجمعة 21 يونيو 2024 وذلك بحضور الفروع الحزبية وممثلي الحزب بالجماعات الترابية وأعضاء الفيدرالية الديمقراطية للشغل على المستوى الإقليمي وأعضاء مكتب الشبيبة الإتحادية.

وتدارس مناضلوا و مناضلات الحز ب في تدخلاتهم النقط المدرجة في جدول الأعمال المتعلقة على الخصوص بتقييم وتشخيص الوضعية التنظيمية بكافة الفروع الحزبية ،والإستعدادات الجارية لتنظيم المؤتمر الإقليمي في الأفق القريب.

وفي هذا الصدد أشار عبد اللطيف البيدوري في كلمته الإفتتاحية، إلى أن محطة المؤتمر الاقليمي المقبل ستكون مغايرة ونوعية ومختلفة عن كافة المؤتمرات السابقة لا من حيث التهيئة أو التنظيم أو الهيكلة التي سيراعى في تشكيلتها حضور النوع،بحيث ستكون محطة استثنائية وفي مستوى تطلعات و انتظارات مناضلي الحزب.

وقال المهدي المزواري عضو المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي رهان الإعداد الجيد للمحطة المقبلة يتطلب تنظيميا تجديد وتحيين لوائح مجالس الفروع ومكاتبها بتطعيمها بالكفاءات الشابة وضخ دماء جديدة وفاعلة فيها سواء على مستوى مجالس الفروع ومكاتبها أوعلى مستوى الكتابة الإقليمية المقبلة حتى تكون الأجهزة الحزبية الممثلة لحزبنا في مستوى الرهانات والتحديات”.

وأضاف أن تحقيق هذا الرهان يتطلب منذ الآن تكثيف الجهود لإنجاح محطة المؤتمر الإقليمي، والإنفتاح على كافة الطاقات الشابة والكفاءات المجتمعية حتى يتمكن الإتحاديون والإتحاديات الذين سيتحملون المسؤولية بالفروع والكتابة الإقليمية من أداء مهمتم في الحزب على أكمل وجه. ويكونون فاعلين أساسيين في المجتمع لهم حضور ميداني ونوعي ومتميز داخل جمعيات المجتمع المدني وكافة القطاعات الموازية للحزب كقطاع الشباب والنساء والقطاع الطلابي والتلاميذي….

ومن جهته قدم النائب النائب البرلماني المهدي الفاطمي عرضا قيّما تناول فيه الوضع السياسي والإقتصادي بافليم الجديدة كما شدد خلال كلمته في هذا الاجتماع على ضرورة توحيد المجهود السياسي والتنظيمي للحزب بالاقليم للوصول الى الأهداف المرجوة مستقبلا..منوها بالمجهودات المبذولة من كافة الأجهزة الحزبية من خلال الإستعدادات القبلية لتنظيم المؤتمرالإقليمي المقبل في ظروف جيدة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة